الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

قم بترجمة اي ورقة او نص الي اي لغة بمجرد تصويره فقط ! !




كثيرا ما يقابلنا العديد من الاوراق المكتوبه باللغة الانجليزية او اي لغة اخرى ولا نستطيع القيام بترجمتها لكثره الكلام الموجود في هذه الورقة ولكي نعيد كتابه هذا الكلام مرة اخرى على اي موقع من مواقع الترجمه فسيأخذ الكثير من الوقت والمجهود ولتجنب اخطاء الكتابه  نقف عاجزين امام هذه المشكلة الصعبة ولكن من اليوم لا تقلقل بخصوص هذه المشكلة فسنقوم بشرح تطبيق يقوم بعمل ترجمة اي ورقة للغة العربية او الي اي لغة اخري عن طريق تصويرها فقط !!! نعم هذا صحيح وهذا التطبيق مجاني 100 % ولا يوجد به اي مشاكل فقد قمنا بتجربته وكانت النتائج مذهلة حقاً .

شرح تطبيق Instant Translator Camera OCR للترجمة :

ان تطبيقنا الذي نتحدث عنه اليوم هو Instant Translator Camera OCR وهو تطبيق رائع يُمكنك من خلاله ترجمة اي نص الي اللغة العربية عن طريق تصوير النص ويحول هذا التطبيق هذه الصوره الي نص كتابي باللغة التي تحددها وهو تطبيق رائع فكثير منا يسافر الي دول لا يتكلم لغتها مثل الصين والهند ودول عديدة اخري ولا يستطيع ترجمة الكلام المكتوب على اللافتات الموجوده في الشارع فلا عليك سوا القيام بتصوير تلك اللافته وان تكون متصل بالانترنت وسيقوم تطبيق Instant Translator Camera OCR بالترجمة تلقائياً بكل سهوله ويسر ودون اي عناء .

 فيديو يوضح لنا كيفية عمل التطبيق :


طريقة تحميل و تثبيت تطبيق Instant Translator Camera OCR :
كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو الذهاب الي اسفل المقال وستجد رابط التحميل الذي سيحولك سريعا الي متجر جوجل بلاي.
اضغط على كلمة install وقم بالموافقة على كل الشروط والاتفاقية وسيبدأ التحميل على الفور وبعد الانتهاء يمكنك فتحة والبدأ في ترجمة كل ما تريد.
ملحوظة:  ان هذا التطبيق يحتاج الي اتصال هاتفك بالانترنت لكي يقدم لك الترجمه الفورية لانه يستمد ترجمتة من موقع جوجل  للترجمة .

وبالنهاية فإن هذا التطبيق حقا تطبيق رائع ويوفر الكثير من المجهود والوقت ويساعدك على التعامل بسهولة مع اي اوارق او لافتات لا تفهم معناها او اللغة المكتوبة بها .
رابط تحميل التطبيق
إضغط هنا
المصدر من هنا
تعليقات ديسكس

0 commentaires