الجمعة، 17 مارس 2017

5 طرق مضمونة ومجانية لفك حماية ملفات PDF



كلنا أو معظمنا يعرف جيدا ملفات PDF لأننا تداولناها كثيرا في ما بيننا لما لها من أهمية بإحتوائها على ملفات نصية لعل أهمها الكتب والمقالات، وما دامت ملفات PDF صممت لتحمي الملفات النصية من التعديل عليها وقد يلجأ بعض المستخدمين إلى زيادة حد الحماية إلى منع كافة طرق النسخ من داخل الملف وكذا منع الطباعة وغيرها، وهذا الأمر سيجعل تعاملك جد محدود مع ملفات PDF والتي قد تصل إلى درجة إمكانية المشاهدة فقط، لكن ومع الخدمات المجانية التي سنقدم اليوم ستتمكن من خلالها فك قفل ملفات PDF بسهولة بالغة وبدون أي برامج.

– أولا موقع freemypdf:

ببساطة شديدة قم برفع ملف PDF محمي إلى الموقع ثم إنتظر قليلا ريثما يتم فك الحماية بعد ذلك سيمكنك الموقع من تحميل الملف من جديد بشكل تلقائي على جهازك، الموقع يتيح رفع ملفات بحجم 150 ميغابايت وهو أمر مميز بالنسبة للملفات الكبيرة.

– ثانيا موقع pdfunlock:

هذا الموقع أيضا يعطي نفس الخدمة لفك قفل ملفات PDF لكن لا يجب أن يتعدى حجم الملفات 5 ميغابايت وإلا سيصبح تحميل الملف الذي تم فك الحماية عليه بمقابل 5 دولارات.

– ثالثا موقع crackmypdf:

بعد الدخول إلى الموقع إضغط على Parcourir ثم إختر ملف pdf محمي من جهازك، بعد ذلك إضغط Unlock ليبدأ الموقع برفع الملف ثم فك الحماية عليه، بعد الإنتهاء سيعطيك الموقع رابط لملف PDF الخاص بك، الضغط على الرابط سيفتح في نافذة أنترنت مستقلة، ولتحميل الملف على جهازك إضغط على الرابط باليمين ثم إختر Save Link As إن كان متصفحك بالأنجليزية أو Enregistrer la cible du lien sous إذا كان متصفحك بالفرنسية، بعد تحميل الملف على جهازك قم بحذفه من الموقع بالضغط على Delete output file.

– رابعا موقع unlock-pdf:

بالنسبة لهذا لموقع فهو شبيه بسابقيه، وفي الحقيقة فشل في ثلاث محاولات، فلم يكمل فك الحماية فأثناء رفع الملف يحدث خطأ، وما دامت الخدمة موجودة فلا مانع من طرحها لكي تجربها لعلها تشتغل معك.

– خامسا موقع ensode:

عد الدخول إلى الموقع نهبط أسفل الصفحة ثم نوافق على الشروط بالتأشير على المربع الصغير، ثم نضغط على Parcourir ونختار ملف pdf من جهازنا ثم نرفع الملف بالضغط على Submit ستفتح لنا نافذة مستقلة بها ملف pdf وبعد فك الحماية يمكنك تسجيل الملف على جهازك من زر Save المتواجد داخل الملف أثناء التصفح، هذا الموقع أيضا يسمح برفع الملفات التي لا يتعدى حجمها 5 ميغايابت فقط.
المصدر من هنا


إقرأ أيضا 

اخيرا ..تحويل ملفات PDF الى ملفات word باللغة العربية بدون اي اخطاء  أنقر على الرابط الرابط
وفقا للخبراء : أفضل الأدوات المجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word  الرابط
تعليقات ديسكس

0 commentaires